العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس الأمن العام يستقبل الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأمن السيبراني

الخميس ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ - 15:19

استقبل الفريق طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام، الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأمن السيبراني.

وشدد رئيس الأمن العام، خلال اللقاء، على أهمية الدور الرئيسي للمركز الوطني للأمن السيبراني في توفير الحماية السحابية والأمن الإلكتروني على مدار العام، وبالأخص خلال المناسبات والاحتفالات والمسابقات الرياضية والوطنية مثل فترة سباق الفورملا 1، مؤكدًا في هذا الصدد على تنفيذ توجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، باتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية لضمان إنجاح الحدث، وتحقيق التميز المطلوب الذي يليق بسمعة مملكة البحرين.

واطلع رئيس الأمن العام على أبرز خطط وبرامج المركز الوطني للأمن السيبراني في تأمين وحماية البنية التحتية الرقمية من الهجمات السيبرانية، وتعزيز الأمن في الأنظمة والأجهزة والمواقع الإلكترونية بالإضافة إلى تنسيق جهود جميع الشركاء والجهات المعنية واتخاذ التدابير الاحترازية لحماية الشبكات والبيانات، مشيدًا بالجهود التي يبذلها المركز والاستعدادات التي اتخذها برئاسة الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة والفريق العامل بمعيته، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا