العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني تستعرض مع شركة مايكروسوفت مجالات تعزيز الشراكة والتعاون المشترك

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٤ - 14:53

عقدت آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني اجتماع عمل موسع مع الشيخ سيف بن هلال الحوسني المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت في مملكة البحرين وسلطنة عمان، بحضور عدد من المسؤولين بالوزارة، وذلك لبحث مجالات تعزيز التعاون بين الجانبين وتطوير الأنظمة التقنية.

 

وخلال الاجتماع أكدت الوزيرة الرميحي على العلاقة المتميزة والشراكات الناجحة التي تجمع القطاع الحكومي بشركة مايكروسوفت في ظل الخبرات الكبيرة التي تتمتع بها الشركة، مشيرة إلى أهمية الاستفادة من هذه الخبرات والمستجدات الحديثة في مجال تقنية المعلومات، في ظل المساعي المتواصلة للوزارة لتعزيز التحول الرقمي.

 

من جانبه أعرب الشيخ سيف بن هلال الحوسني المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت في مملكة البحرين وسلطنة عُمان عن التزام الشركة بتوسيع نطاق الشراكة مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، والحرص على تعزيز التعاون في تطوير أنظمة الخدمات الإسكانية وربطها بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

كما أكد على أهمية تبادل المعرفة وتعزيز قدرات موظفي الوزارة في استخدام أحدث التطبيقات الرقمية، والاستفادة من التطورات التقنية في مجال التحول الرقمي وتقديم الخدمات التقنية، وذلك من خلال بناء شراكات تعاونية مستدامة.

 

وقد حضر الاجتماع من جانب شركة مايكروسوفت السيد حمد الساعي مستشار القطاع التعليمي، والسيد إسلام عمر المدير الإقليمي بشركة مايكروسوفت.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا