العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يشارك في أعمال الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية المشاركة في المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية بأبوظبي

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠٢٤ - 10:21

 شارك عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة في أعمال الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية المشاركة في المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية، بحضور وزراء التجارة في الدول العربية والوفود المشاركة في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

وألقى وزير الصناعة والتجارة كلمة أشاد خلالها بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في استضافة هذا المؤتمر، ودور المملكة العربية السعودية الشقيقة منسق المجموعة العربية لدى منظمة التجارة العالمية، والوفد الدائم لجامعة الدول العربية لدى مقر الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى على جهودها المبذولة في دعم مختلف الموضوعات ذات العلاقة برفد القطاع الاقتصادي.

 

وأشار إلى حرص مملكة البحرين والتزامها بتعزيز الأمن الغذائي من خلال تأمين سلاسل التوريد من أجل ضمان وصول الاحتياجات الغذائية، وخصوصًا الأساسية، بشكل كامل وبصورة سلسة لكافة شرائح المجتمع، منوّهًا بمساعي المملكة للدفع قدمًا بالتجارة الإلكترونية في إطار دعم الجهود الدولية في هذا الشأن من أجل التوصل إلى نظام تجاري أكثر كفاءة واستدامة وشمولًا.

 

ولفت وزير الصناعة والتجارة إلى الدور الهام للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تنمية الاقتصاد، متمنيًا أن تصل مخرجات الاجتماع الوزاري إلى النتائج الإيجابية والعملية التي تعزز الجهود المبذولة لتنمية النظام التجاري العالمي على جميع المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، وبمشاركة جميع الأطراف المعنية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا