العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس المحكمة الدستورية يستقبل وفدا من هيئة القضاء العسكري بدولة الامارات العربية المتحدة

الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ - 14:42

 استقبل المستشار عبدالله بن حسن البوعينين رئيس المحكمة الدستورية اليوم الاثنين، وفدًا من هيئة القضاء العسكري الإماراتي برئاسة اللواء الركن حقوقي سالم جمعة راشد الكعبي رئيس هيئة القضاء العسكري بوزارة الدفاع لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك بحضور اللواء حقوقي الدكتور يوسف راشد فليفل رئيس القضاء العسكري رئيس محكمة التمييز العسكرية.

 

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس المحكمة الدستورية برئيس وفد هيئة القضاء العسكري بوزارة الدفاع لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والوفد المرافق، معربًا عن اعتزازه بهذه الزيارة، مشيدًا بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة والمتميزة التي تربط مملكة البحرين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وحرص القيادتين الحكيمتين بالبلدين الشقيقين على تطويرها في كافة المجالات.

 

واطلع الوفد أثناء الزيارة على آلية العمل بالمحكمة الدّستوريّة والإجراءات المُتّبعة في المنازعات الدّستوريّة وأهم ما أرسته من مبادئ وأحكام.

 

وقام رئيس وفد هيئة القضاء العسكري والوفد المرافق له بجولة ميدانية في أروقة المحكمة الدستورية، استمع خلالها إلى شرح مفصل عن تاريخ المبنى الذي أنشئت عليه المحكمة الدستورية، وما تضمنه من تاريخ عريق منذ تأسيسه عام 1937م في عهد صاحب العظمة الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة طيب الله ثراه.

 

وفي ختام الزيارة أعرب رئيس وفد هيئة القضاء العسكري بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عن خالص شكرهم وتقديرهم للمحكمة على حُسن الاستقبال، مُشيدين بدورها القضائي المهم.

 

حضر اللقاء السادة أعضاء المحكمة وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا