العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

المدير العام لتنمية الموارد البشرية بجهاز الخدمة المدنية تبحث التعاون مع وفد من الجمهورية التركية

الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ - 10:09

 استقبلت الشيخة رنا بنت عبد الرحمن آل خليفة المديرة العامة لتنمية الموارد البشرية والأداء بجهاز الخدمة المدنية، وفدًا تركيًا برئاسة مراد كازانجي نائب رئيس أتراك المهجر والمجتمعات ذوي القربى (YTB)، وعددًا من المختصين في مجالي التعليم والمنح الدراسية، بغرض بحث سبل التعاون في تنمية الكوادر الوطنية.

 

وأكدت المديرة العامة عمق العلاقات الثنائية بين البلدين خصوصًا فيما يتعلق بمجال التدريب والتطوير وتنمية الموارد البشرية، مشيرةً إلى أن هذا التعاون سيثمر عن العديد من الفرص التدريبية لموظفي القطاع الحكومي، بما يسهم في رفع مستويات الكوادر الوطنية والكفاءات المهنية، وتزويدها بالعلوم والمعرفة الحديثة التي تتواكب مع المتغيرات العالمية في مجال الموارد البشرية.

 

من جانبه، عبـر مراد كازانجي، عن شكره للشيخة رنا بنت عبد الرحمن على حسن الاستقبال، منوهًا بحرص جهاز الخدمة المدنية على تطوير الكوادر البشرية في الجهات الحكومية من خلال البرامج التي يقدمها الجهاز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا