العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

"أخبار الخليج" تطلق حوارات "وراء الوجوه" مع سوسن فريدون

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠٢٤ - 21:24

تنضم الإعلامية سوسن فريدون إلى أسرة "أخبار الخليج"، حيث ستجري حوارات مع شخصيات قيادية من عالم المال والأعمال، في صفحة أسبوعية بعنوان "وراء الوجوه".
 
في هذه الحوارات، ستبحر الزميلة سوسن فريدون في أعماق التجربة الإنسانية لضيوفها، لتلامس الحكمة الكامنة في أعماقهم، حيث سنتعرف على مفهوم النجاح بالنسبة لهم، ونكتشف وصفتهم لتحقيقه من خلال الخوض في مسيرتهم المهنية، وكيف وصلوا إلى المكانة التي يتمتعون بها اليوم. كما ستُطرح أسئلة حول الاستراتيجيات التي يتبعونها في إدارة المؤسسات وتحقيق النجاح الشخصي لهم.
 
كذلك ستسلط الحوارات الضوء على كواليس عملية صناعة القرار، وما هي القيم التي توجههم لدى اتخاذ القرار، بالإضافة إلى تحديات إدارة المؤسسات في ظل الظروف المتغيرة.. أين نجحوا وأين أخفقوا؟ وكيف أثرت التحديات على نجاحهم الشخصي والمؤسسات التي يقودونها؟ وبعيداً عن الجانب العملي، سنتعرف على اهتمامات هذه الشخصيات بعيداً عن العمل، وما العادات والطقوس التي تساعدهم على التركيز وتحقيق التوازن.
 
يذكر أن الزميلة سوسن فريدون بدأت مشوارها الإعلامي في سن السادسة عشر في صحيفة "الوقت"، وكانت حينها أصغر صحافية في البحرين. وتمتد خبرتها عبر مجموعة متنوعة من المنصات الإعلامية، من الصحافة حيث حاورت شخصيات رفيعة المستوى في سن مبكرة، إلى إعداد البرامج التلفزيونية، والتقديم أمام الجمهور والكاميرا، وإدارة الجلسات الحوارية، وإنتاج الأفلام، إلى جانب خبرتها في مجال الاتصال والعلاقات العامة. وهي أيضاً معلقة صوتية والصوت العربي الرسمي للناقلة الوطنية طيران الخليج منذ عام 2014.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا