العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يلتقي مكاتب المسح الخاصة

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠٢٤ - 14:43

أكّد سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، أهمية مواصلة العمل، وبروح فريق البحرين الواحد، لتعزيز القطاع العقاري بمملكة البحرين ودعم الاستثمار فيه، باعتباره أحد القطاعات الرافدة لأهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، وبمتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

 

وقد جاء ذلك في اللقاء التشاوري بين سعادته وممثلي مكاتب المسح الخاصة تمهيداً لإصدار قرارات تنظيم المهنة من أجل تعزيز آليات التعاون القائم وتنمية دور القطاع الخاص كشريك أساسي ومحوري في رسم مسار الأهداف والتطلعات المنشودة والوصول إليها بالاستناد إلى مبادئ الاستدامة والابتكار والإبداع، وترجمتها لبرامج ومبادرات تتسق مع أهداف التنمية المستدامة، وتدفع بعجلة التنمية الاقتصادية لتحقيق كل ما من شأنه رفعة ونماء الوطن والمواطن.

 

وقال الحمر إنّ جهاز المساحة والتسجيل العقاري حريص على مواصلة البناء على ما تحقق من إنجازات رسخت مكانة مملكة البحرين في هذا القطاع الحيوي، عبر الالتزام بأعلى معايير الكفاءة والشفافية في تقديم الخدمة وتحويل التحديات إلى فرص، منوهاً بالمساعي المبذولة لمضاعفة عدد الشركات المساحية ووضع المزيد من البرامج التي تقوم على التكنولوجيا الرقمية المتقدمة، لتوفير البنى التحتية المكتملة والمحفزة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.

 

من جانبهم، أعرب ممثلو مكاتب المسح الخاصة، عن تقديرهم لجهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، في توسيع التعاون مع القطاع الخاص وتعزيز البنية التحتية المتينة والداعمة للنهوض بالقطاع العقاري واستدامته وفقاً للأهداف الموضوعة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا