العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس المجلس الأعلى للصحة يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين‎

السبت ٢٤ فبراير ٢٠٢٤ - 16:26

 استقبل الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ، أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس المجلس الأعلى للصحة بـ السفير، مشيدًا بعمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة في مختلف المجالات، ومنوهًا بأهمية مواصلة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين على كافة الأصعدة بما يصب في صالح البلدين والشعبين الصديقين، ومتمنيًا لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية.

 

وقد تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومناقشة مجالات تعزيز الشراكة القائمة بين البلدين الصديقين، بالإضافة إلى استعراض سبل تبادل الخبرات الثنائية لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

 

ومن جهته أشاد أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين بمستوى العلاقات الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، مؤكدًا حرص بلاده على تطوير آفاق التنسيق المشترك مع مملكة البحرين وبما يحقق مصالح وتطلعات البلدين الصديقين، ومتمنيًا للمملكة دوام التقدم والازدهار.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا