العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

سفير دولة الكويت يشيد بمواقف مملكة البحرين وأصالة وعمق العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين

السبت ٢٤ فبراير ٢٠٢٤ - 14:18

 أشاد الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، بالمواقف المشرفة لمملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً، وأصالة وعمق العلاقات التاريخية الراسخة والروابط الأخوية الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي تتقدم كل يوم بالتعاون والتنسيق في كافة المجالات.

 

وأكد السفير في تصريح بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت الثالث والستين وذكرى يوم التحرير الثالث والثلاثين بأن البحرين والكويت توأمان في الدم والتاريخ في ظل التوجيهات الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت. 

 

ورفع الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح أسـمى آيات التهـاني والتبريكـات، إلى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح وإلى الشعب الكويتي الوفي الكريم.

 

وأكد سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين أن العيد الوطني يوم فخر واعتزاز بمنجزات دولة الكويت ومستقبلها الواعد، فهي كويت الحرية والديمقراطية والمحبة والسلام وطن الخير والعطاء والإنسانية والوفاء، منوهاً بإن الشعب الكويتي مضرب مثل في الوفاء لقيادته وولائه لوطنه فهم دائماً ساكنون في عيون وقلب قادتهم.

 

وأوضح بأن دولة الكويت تسير بخطوات ثابتة نحو التنمية الشاملة لتعزيز الاستقرار والإزدهار لتحقيق وطن آمن ورفاهية مستدامة، أساسها الإستثمار في رأس المال البشري المتمثل في الإنسان الكويتي كونه أغلى مانملك لبناء كويت المستقبل والرفاه.

 

وأستذكر الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح بهذه المناسبة الوطنية تضحيات الآباء والأجداد والشهداء الأبرار الذين حافظوا على سيادة دولة الكويت وأراضيها الطاهرة وصنعوا ما تعيشه الكويت اليوم من دولة الدستور والمؤسسات ودولة القانون وحرية التعبير والحياة الكريمة لكافة أفراد الشعب الكويتي والمقيمين على أرضها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا