العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

إدارة الأوقاف السنية تنظم فعالية يوم البحرين الرياضي

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ - 17:11

نظمت الأوقاف السنية فعالية يوم البحرين الرياضي، والذي يهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة في المجتمع للمساهمة في تعزيز الجوانب البدنية والصحية في المجتمع.

وبهذه المناسبة؛ أكد الشيخ الدكتور راشد الهاجري، رئيس مجلس الأوقاف السنية، على أهمية تعزيز مفهوم الرياضة للجميع ورفع مستوى الوعي بأهمية الرياضة وتحقيق الثقافة الرياضية في المجتمع ودورها في المحافظة على الصحة الجسدية والنفسية .

وأشار إلى حرص إدارة الأوقاف السنية على التفاعل البناء مع فعاليات الاحتفال باليوم الرياضي لهذا العام، من خلال حث موظفيها على المشاركة في البرامج والفعاليات الرياضية التي تم تنظيمها بهذه المناسبة، مشيراً إلى ضرورة إدراك أهمية هذا اليوم في تكريس مفاهيم الرياضة المجتمعية من خلال توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الأنشطة الرياضية المختلفة.

ونظمت الإدارة عدة فعاليات لكافة موظفي الإدارة بإقامة بطولة كرة القدم بين الأقسام، إضافة إلى العاب فردية مختلفة، وتم توزيع الجوائز على الفائزين .

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا