العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب: فخورون بالمواهب المسرحية الناشئة والشابة من خريجي مدينة شباب 2030

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ - 15:45

أكدت روان بنت نجيب توفيقي، وزيرة شؤون الشباب، أن مدينة شباب 2030 تمثل مصنعاً هاماً لمواهب الحركة المسرحية في مملكة البحرين، إذ خرّجت العديد من الوجوه الشابة والناشئة التي كان لها شأن كبير في إثراء الحركة المسرحية في المملكة، مؤكدةً سعي الوزارة للمضي قدماً في زيادة حجم البرامج والمبادرات التي تساهم في اكتشاف مواهب التمثيل والعمل على صقلها وإبرازها بالتعاون مع مختلف الجهات الداعمة.  

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة، لفهد زينل الذي قدم لها فريق عمل مسرحية عربة الحكايات، والتي تعتبر إحدى المشاريع والمخرجات المتميزة من مركز الإعلام والترفيه بمدينة شباب 2030.

وأشادت وزيرة شؤون الشباب بالنجاح الكبير الذي رافق مسرحية عربة الحكايات، والتي حملت فكراً جديداً وأهدافاً نبيلة وتضمنت الكثير من الرسائل الإيجابية التي قدمها الشباب والناشئة، الأمر الذي كان له وقعاً إيجابياً على المشاهدين والمتابعين لها، مشيرة إلى أهمية مواصلة فريق MASK CREW مسيرتهم نحو إنتاج المزيد من المسرحيات الهادفة التي تحتضن المواهب الناشئة والشابة وتقدم نموذجاً متميزاً في الأفكار وإيصال الرسائل الهادفة.  

ونوهت بالمواهب التمثيلية التي يمتلكها الناشئة المشاركون في المسرحية وبمهاراتهم وقدراتهم الشخصية وحضورهم اللافت، وتمكنهم من إيصال الأفكار والمشاعر وإحداث التأثير على الجمهور متمنية لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم.

وتحدثت مع الناشئة المشاركين في المسرحية، واستمعت إلى تطلعاتهم وأفكارهم واحتياجاتهم وتطلعاتهم نحو تطوير مهاراتهم وصقلها، إضافة إلى رؤيتهم المستقبلية واقتراحاتهم التطويرية.    

ومن جانبه أعرب فهد زينل عن شكره وتقديره لوزيرة شؤون الشباب على دعمها لفريق MASK CREW وتشريفها للعرض المسرحي الذي أقيم في مدينة شباب 2030، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفوس الممثلين من الشباب والناشئة، متمنياً أن يتواصل دعم وزارة شؤون الشباب للفريق وتقديم مسرحيات مشتركة هدفها إعلاء شأن مسرح الشباب والناشئة في المملكة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا