العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

في إطار يوم البحرين الرياضي ... وزير الداخلية يكرم لاعبي الفرق الرياضية بالوزارة ويعرب عن تقديره لأدائهم ومستواهم المتميز

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ - 15:42

شهد الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، صباح اليوم ، جانبا من الفعاليات الرياضية التي أقامتها وزارة الداخلية في إطار يوم البحرين الرياضي ، انطلاقا من دور الرياضة في تعزيز صحة الفرد والمجتمع وزيادة معدلات الصحة البدنية والنفسية، وبما ينعكس إيجابا على الأداء الوظيفي.

كما كرّم وزير الداخلية، وبحضور الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، لاعبي الفرق الرياضية بوزارة الداخلية ممن أمضوا 25 سنة من الذكور، و اللاعبات اللاتي أمضين 15 سنة، وكذلك الأوائل على فئاتهم في الفحوصات الرياضية للعام 2023.

وأكد أن الشأن الرياضي يمثل أهمية كبيرة في عمل وزارة الداخلية، معربا عن تقديره للأداء والمستوى المتميز الذي يقدمه لاعبو الفرق الرياضية بالوزارة والذي يعكس كفاءة واستعدادا وجاهزية عالية واخلاصا وتفانيا لتحقيق نتائج مشرّفة، مشيدا بمتابعة رئيس الأمن العام وبجهود الاتحاد الرياضي للأمن العام في صقل مهارات الفرق الرياضية  بحيث أصبحت قادرة على المنافسة واعتلاء منصات التتويج، متمنيا للجميع المزيد من التوفيق والنجاح ومواصلة الإنجازات.

 من جهتهم، أعرب المكرمون عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لوزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة، والتي تمثل دافعا لمواصلة مسيرة العطاء وتحقيق الإنجازات الرياضية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا