العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

القائد العام لقوة دفاع البحرين يتفقد إحدى وحدات قوة دفاع البحرين‎‎

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ - 13:06

تفقد المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين اليوم الخميس، إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث اطلع على مستوى الجاهزية القتالية والاستعدادات الإدارية بتلك الوحدة.

وأثناء الزيارة أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن المستوى الريادي الذي وصلت إليه قوة دفاع البحرين من الكفاءة العسكرية المتطورة والمقدرة البشرية العالية، فكل ذلك تحقق بفضل من الله تعالى ثم بفضل قيادة ورؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالجهود الطيبة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين البواسل في أداء مهامهم في مختلف الواجبات والميادين، ضاربين أروع صور البذل والعطاء، واضعين نصب أعينهم الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد في أداء واجبهم الوطني المقدس بكل عزيمة وإخلاص.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا