العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء: مواصلة مملكة البحرين لوضع الخطط والأولويات وتبني البرامج الداعمة لمسارات التنمية الاقتصادية بما يسهم في تسريع وتيرة تحقيق الأهداف المرجوة

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ - 13:00

 أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مواصلة مملكة البحرين لوضع الخطط والأولويات، وتبني البرامج الداعمة لمسارات التنمية الاقتصادية، بما يسهم في تسريع وتيرة تحقيق الأهداف المرجوة الداعمة للمسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.
جاء ذلك لدى لقاء سموه في قصر الرفاع اليوم، بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، و الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، الدكتور محمد بن سليمان الجاسر رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، حيث نوه سموه بالدور الذي تضطلع به مجموعة البنك الإسلامي للتنمية في التعاون مع الدول الأعضاء على صعيد تحقيق أهدافها التنموية.
من جانبه، أعرب رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من حرصٍ واهتمام بمد جسور التعاون مع المؤسسات المالية بما يدعم تحقيق الأهداف المنشودة، متمنيًا لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والازدهار.  

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا