العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

في إطار تبادل الزيارات بين المهندسين في المجال الإعلامي بدول المجلس لعام 2024 ..الوكيل المساعد للشؤون الفنية بوزارة الإعلام يستقبل وفداً من المهندسين بشبكة أبو ظبي للإعلام

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ - 12:15

استقبل المهندس عبدالله أحمد البلوشي الوكيل المساعد للشؤون الفنية بوزارة الإعلام، وفدًا من المهندسين بشبكة
أبوظبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والذي ضمّ عبدالله الهاشمي المدير المساعد للتكنولوجيا، و عيسى الريس رئيس قسم الإرسال الإذاعي، وذلك لتبادل الخبرات ونقل التجارب المتميزة والاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال البث والإرسال.
وقام الوفد بزيارة ميدانية اطلع خلالها على التقنيات الحديثة المستخدمة في وزارة الإعلام، ومنها تقنية 4K المستخدمة في استوديو الأخبار، ونظام IP- Playout الجديد، إلى جانب نظام البث الإذاعي +DAB ، المستخدمة في البث الصوتي الرقمي. كما قام الوفد بزيارة المحطة الأرضية وعربة النقل الخارجي الإذاعي للاطلاع على التقنيات المستخدمة.
وأشاد وفد المهندسين بشبكة أبو ظبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بالتطور المستمر الذي تشهده وزارة الإعلام بمملكة البحرين في استخدام وتوظيف أحدث أنظمة التقنيات وأجهزة الإرسال، بما يواكب التطورات المتسارعة في مجال البث والإرسال، مؤكدين أن ذلك يعكس المستوى المتقدم للتجربة الإعلامية البحرينية وخبرتها الطويلة وقدرتها على تنفيذ المشاريع التطويرية والمبادرات التي تدعم تقدم المنظومة الإعلامية.
وجاءت الزيارة الميدانية لوفد المهندسين بشبكة أبو ظبي للإعلام، والتي امتدت خلال الفترة بين 20 و21 فبراير الجاري، انطلاقًا من أهداف مجلس التعاون لدول الخليج العربية الرامية إلى تحقيق التنسيق والتكامل بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات، وفي إطار تبادل الزيارات بين المهندسين في المجال الإعلامي بدول المجلس للعام 2024.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا