العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مؤتمر ومعرض المنامة الدولي للصحة يعقد في ديسمبر في نسخته الثالثة

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤ - 10:24

 أبرم المجلس الأعلى للصحة والمستشفيات الحكومية مذكرة التفاهم مع شركة SM لتنظيم أعمال مؤتمر ومعرض المنامة الدولي للصحة (المنامة هيلث)، في نسخته الثالثة، الذي يقام في ديسمبر، بمشاركة المسؤولين في القطاعات الصحية، وممثلين عن المؤسسات الطبية الدولية في مملكة البحرين وخارجها وعدد من الشركات الطبية والمهتمين في القطاع الطبي.

 

ووقع المذكرة الدكتور إبراهيم علي النواخذة الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة، والدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيسة التنفيذية للمستشفيات الحكومية، مع السيد محمد كامل رئيس شركة SM المنظمة للمؤتمر.

 

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور إبراهيم النواخذة ترحيب البحرين باستضافة المؤتمرات الصحية المتخصصة والتجمعات العلمية الكبيرة التي تهدف إلى تبادل الخبرات مع المختصين والمعنيين بالقطاع الصحي من مختلف دول العالم، بما يسهم في إثراء القدرات والمعرفة الصحية، وتوفير بيئة داعمة للكفاءات الصحية وتعزيز فاعلية واستدامة المنظومة الصحية.

 

من جانبها، أشارت الدكتورة مريم الجلاهمة إلى أهمية المؤتمرات الطبية ومدى مساهمتها في إلقاء الضوء على الموضوعات الصحية والعلمية، من هنا يأتي تنظيم مؤتمر ومعرض (المنامة هيلث) الدولي، الذي يضم كبرى المؤسسات الطبية الدولية في مملكة البحرين والشرق الأوسط، ومشاركة عدد كبير من أهم الشركات العالمية والمحلية في القطاع الطبي.

 

وأكد السيد محمد كامل رئيس الشركة المنظمة للمؤتمر أهمية انعقاد المؤتمر والمعرض في نسخته الجديدة لجذب استثمارات أجنبية جديدة مستفيدة من الامتيازات والتسهيلات والحوافز الاستثمارية التي تمنحها المملكة.

 

ويتواصل عقد مثل هذه المؤتمرات التي تجمع المعنيين بالقطاع الصحي من مختلف الدول تحت سقف واحد من أجل تبادل النقاش والوقوف على مستجدات القطاع الصحي، الذي يعد من أهم القطاعات وأبرزها وبما يدعم تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة وتعزيز استدامتها، والحرص على تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الالتزام باتخاذ خطوات فعلية لتحسين صحة الجميع ومواكبة التطور العلمي في المجال الصحي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا