العدد : ١٦٨٤٧ - الأربعاء ٠٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٧ - الأربعاء ٠٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

الكرواتي دراغان تالاييتش مدربًا لمنتخب البحرين لكرة القدم

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠٢٤ - 17:00

عين مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش؛ لقيادة منتخب البحرين الأول لكرة القدم.

 

ويأتي تعيين المدرب الكرواتي دراغان ليكون على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الأول، بناءً على التوصية الصادرة من لجنة المنتخبات الوطنية، والتي أقرها مجلس الإدارة برئاسة رئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

 

وكلّف مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش، بتشكيل أعضاء الجهاز الفني المعاون له في قيادة المنتخب الوطني الأول، إذ ينتظر الاتحاد وصول المدرب إلى المملكة خلال الأيام المقبلة؛ تمهيدًا لاعتماد المدرب أسماء الطاقم الفني المعاون، على أن يعلن الاتحاد لاحقًا التشكيل المعتمد للجهاز الفني؛ لقيادة المنتخب في استحقاقاته المقبلة، ويتمثل أقربها في الجولتين 3 و4 من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026وكأس آسيا 2027.

 

وعلى صعيد متصل؛ اعتمد مجلس الإدارة توصية لجنة المنتخبات الوطنية بتشكيل الجهاز الإداري للمنتخب الوطني الأول، إذ تم تعيين محمود رياض مديرًا للمنتخب، فيما أحمد مال الله وأرحمة الذوادي كإداريين للمنتخب.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا