العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مجلس إدارة اللجنة البارالمبية البحرينية يناقش الخطط المستقبلية ويؤكد على أهمية اليوم الرياضي

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠٢٤ - 15:07

عقد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية البحرينية اجتماعه الأول للعام الجاري، برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس اللجنة، وحضور أعضاء اللجنة، حيث تم خلاله استعراض الإنجازات التي حققتها اللجنة ومناقشة الخطط المستقبلية.

 

وأشاد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بدور اللجنة البارالمبية البحرينية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وذلك عن طريق حصول عدد كبير من الميداليات خلال مشاركة لاعبينا ذوي العزيمة في عدد من المسابقات والاستضافات، مع التركيز على رفع كفاءة وقدرة الكادر الوطني وتعزيز خبرتهم في التنظيم والمنافسة.

 

كما أكد على أهمية تحقيق الإنجازات الرياضية وتمكين اللاعبين، وتوعية المجتمع بأهمية فئة ذوي العزيمة. مشيراً إلى أن الجهود التي تبذلها اللجنة قد وضعت البحرين على الخارطة العالمية للألعاب البارالمبية، مما ساهم في تعزيز مكانة المملكة كعاصمة عالمية للشباب والرياضة.

 

وأكد رئيس اللجنة البارالمبية على أهمية اليوم الرياضي البحريني لعام 2024، وذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء بتخصيص يوم الخميس الموافق 22 فبراير كنصف يوم عمل في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، بهدف تشجيع المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي.

 

وناقش الاجتماع الخطة الاستراتيجية لعام 2024، حيث ركزت اللجنة على الجانب الفني وسعت لجعل البحرين وجهة عالمية لاستضافة الأحداث الرياضية وعاصمة للرياضات البارالمبية. وتمت مناقشة الفعاليات المقبلة وتحديد المشاركات المقبلة في الجدول الزمني للجنة.

 

وخلال الاجتماع؛ تم اعتماد التقرير الإداري والتقرير المالي الخاص بالمصروفات والإيرادات لسنة 2023، وقد أشاد المدقق الخارجي من شركة طلال أبوغزاله بلجنة البارالمبية البحرينية ووصفها بأنها واحدة من أبرز اللجان الرياضية في مجال الشؤون المالية، وأنها تتميز بمستوى عالٍ من الدقة والوضوح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا