العدد : ١٦٨٤٦ - الثلاثاء ٠٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٦ - الثلاثاء ٠٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

وزيرة شؤون الشباب تفتتح مركز (بنج) لكرة الطاولة

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠٢٤ - 12:46

 افتتحت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، مركز وكافيه PING للترفيه في مجمع سيتي سنتر البحرين، بحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وفخرية حسن مالكة المركز.

 

وتجولت الوزيرة والحضور في أقسام المركز، واستمعت إلى شرح مفصل عن نشاطه المختص في كرة الطاولة، وخطط وبرامج المركز في استقطاب الطاقات الشبابية والمساهمة في نشر ثقافة لعبة كرة الطاولة.

 

وبهذه المناسبة، قالت الوزيرة "إن افتتاح المركز سيساهم بصورة واضحة في تشجيع الشباب البحريني على ممارسة نمط حياة صحي عن طريق ممارسة الهواية والرياضة المفضلة لديهم ومن بينها كرة الطاولة، علاوة على أن المركز يمثل جانبًا مهمًا من تشجيع ريادة الأعمال الشباب واتحادهم من أجل إدارة المشاريع التي تعزز من مكانتهم في عملية التنمية التي تشهدها المملكة".  

 

ومن جانبها، أعربت فخرية حسن مالكة مركز وكافيه PING للترفيه عن شكرها لسعادة الوزيرة لتفضلها بافتتاح المركز الترفيهي، وقالت "سعداء بافتتاح مركزنا PING الذي نتطلع أن يسهم في نشر ثقافة ممارسة الألعاب الرياضة بصورة عامة ورياضة كرة الطاولة على وجه الخصوص، وندعو جميع الرياضيين وبالخصوص محبي كرة الطاولة إلى خوض تجربة متميزة في مركزنا والاستمتاع بأحدث الطاولات والمعدات التي ستجعل من تجربتهم مغايرة من كافة النواحي".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا