العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

ختام التصفيات النهائية لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية بين 80 متنافسا

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠٢٤ - 11:55

 انتهت لجان التحكيم من التصفيات النهائية للدورة الرابعة لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية رحمه الله خلال الأيام الماضية، بمشاركة 80 متسابقًا ومتسابقة في الفروع الأربعة للجائزة، والمقامة برعاية سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة الرئيسة الفخرية لجمعية النور للبر، وبتنظيم من جمعية النور للبر.
 
وقالت الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة رئيسة جمعية النور للبر رئيسة اللجنة الدائمة للجائزة، إن اللجنة المنظمة قامت بتنظيم التصفيات النهائية للمتأهلين العشرة الأوائل من كل فرع من فروع الجائزة من الجنسين، حيث شهدت تنافسًا تميز بالاجتهاد والحرص على الإتقان من المتسابقين والمتسابقات، حيث قدموا نماذج مشرفة في حفظ القرآن الكريم وتلاوته، وقد أجريت التصفيات النهائية بين المتسابقين في القاعة والصفوف في جمعية النور للبر بالرفاع.
 
وأوضحت أنه تم توزيع لجان التحكيم على لجنتين مركزتين للمتسابقين من الجنسين، فقد تم تخصيص اللجنة المركزية الأولى: مكونة من أربعة أعضاء من لجان التحكيم لتقييم المتأهلين في فرع حفظ القرآن الكريم كاملًا وحفظ 3 أجزاء، واللجنة المركزية الثانية مكونة كذلك من أربعة أعضاء من لجان التحكيم لتقييم المتأهلين في حفظ 10 أجزاء وفرع حفظ جزء عمّ، وتعكف اللجنة المنظمة حاليًا لاستخراج الفائزين من الجنسين في الجائزة تمهيدًا لتكريمهم في الحفل الختامي للجائزة، والمزمع إقامته خلال شهر رمضان المبارك المقبل بمشيئة الله تعالى.
 
وأعربت الشيخة لمياء بنت محمد بن خليفة آل خليفة عن الشكر الجزيل للدعم الكبير الذي توليه صاحبة السمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة الرئيسة الفخرية لجمعية النور للبر، واعتزاز جمعية النور للبر لتنظيم هذه الجائزة العظيمة في أهدافها ورعايتها للقرآن الكريم، وذلك للعام الرابع على التوالي، لحملها اسم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، داعيةً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لخدمة القرآن الكريم وخدمة مملكتنا الغالية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا