العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الدولة للإنتاج الحربي بجمهورية مصر العربية يستقبل سفيرة مملكة البحرين في القاهرة

الاثنين ١٩ فبراير ٢٠٢٤ - 12:50

 استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بجمهورية مصر العربية، السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية.

في بداية اللقاء، أعرب وزير الدولة للإنتاج الحربي عن خالص تمنياته لـ السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل بالتوفيق في مهمتها الدبلوماسية ببلدها الثاني مصر، مؤكدًا عمق ومتانة العلاقات التاريخية وعلاقات التعاون المثمرة بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، مؤكدًا الحرص على مواصلة تنمية مسارات التعاون بين الجانبين وفتح آفاق أكثر رحابة تعود بالنفع والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين، خصوصًا في ضوء ما تحظى به العلاقات الثنائية من دعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم، وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

 

من جانبها، أعربت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل عن سعادتها بما تشهده جمهورية مصر العربية من نهضة تنموية كبرى يلمسها الجميع في المشروعات القومية والحضارية العظيمة على الرغم من مختلف التحديات التي يشهدها العالم خلال الفترة الأخيرة، مثمنةً ما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية من زخم إيجابي كنموذج مميز يحتذى به للعلاقات الوطيدة بين الأشقاء في كافة المجالات، مشيرة إلى عمق العلاقات البحرينية - المصرية وضرورة مواصلة التعاون المشترك للوصول إلى آفاق أكثر رحابة لترسيخ العلاقات الأخوية بين البلدين في كافة المجالات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا