العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تبحث التعاون مع رئيس برنامج الحوكمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية

الاثنين ١٩ فبراير ٢٠٢٤ - 11:28

 استقبلت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، الدكتورة ميريام علام رئيسة برنامج الحوكمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

 

وفي بداية اللقاء أكدت وزيرة شؤون الشباب اهتمام الوزارة بتأطير التعاون مع المنظمات الدولية المهتمة بشؤون الشباب بما يساهم في تقديم برامج ومبادرات مشتركة هدفها تمكين الشباب البحريني والارتقاء بمهاراته وقدراته وتطوير مشروعاته المختلفة، مشيرةً إلى أن وزارة شؤون الشباب تضع مسألة تمكين الشباب ضمن أولوياتها وتسعى إلى تهيئة كافة الظروف ليكون الشباب البحريني مشاركًا أساسيًا في عمليات التنمية التي تشهدها المملكة.

 

وخلال الاجتماع سلطت وزيرة شؤون الشباب الضوء على الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب (2023-2028)، كما بحثت مع الدكتورة ميريام دور المنظمة بشأن تمكين الشباب في الجوانب المختلفة، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجال الشبابي.

 

ومن جانبها، أعربت الدكتورة ميريام علام رئيسة برنامج الحوكمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، عن تقديرها لوزيرة شؤون الشباب على حرصها لفتح آفاق التعاون البناء مع المنظمة، متطلعة لتعميق التعاون مع وزارة شؤون الشباب بتقديم برامج وفعاليات مشتركة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا