العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس الأوقاف السنية يفتتح مسجد حنظلة بن أبي عامر بالمحافظة الشمالية

الاثنين ١٩ فبراير ٢٠٢٤ - 10:02

 افتتح الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية، مسجد حنظلة بن أبي عامر بالمحافظة الشمالية، تحقيقًا للرؤية الملكية السامية لجلالة الملك المعظم ، ودعمًا من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، بإعمار بيوت الله.

وخلال الافتتاح، القى رئيس مجلس الأوقاف السنية كلمة بين فيها فضل بناء المساجد والأجر العظيم الذي يلقاه المسلم من خلال سعيه في إعمارها وتهيئتها لأداء الصلاة وسائر العبادات فيها.

وأكد أهمية تكاتف جهود المجتمع في بناء دور العبادة بما يجسد الشراكة المجتمعية في أعمال الخير والبر والإحسان التي امتازت بها مملكة البحرين منذ القدم، مشيدًا بالتبرع السخي للمتبرع في بناء هذا المسجد سائلًا المولى أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته يوم القيامة.

وتم تشييد المسجد على مساحة إجمالية بلغت أكثر من 405 مترًا مربعًا، فيما بلغت مساحة البناء 398.2 مترًا مربعًا، ويسع لأكثر من 130 مصليًا، إلى جانب مصلى للنساء وسكن للإمام والمؤذن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا