العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الرياضة

غدا انطلاق منافسات الدور الرئيسي لبطولة الاتحاد الدولي للتنس

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ - 17:04

تبدأ غدا "الاثنين" منافسات الدور الرئيسي لبطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 18 سنة، التي يستضيفها الاتحاد البحريني للتنس في الفترة من 17 إلى 19 فبراير الجاري، وستقام جميع المباريات على ملاعب الاتحاد بجامعة البلوليتكنك بمدينة عيسى.

 

وكانت البطولة قد انطلقت أمس "السبت" بمباريات الدور التمهيدي، وأسفرت نتائجها عن فوز الصيني يولين لي على البحريني عبدالرحمن الدوسري بنتيجة 6/0 و6/0، والنرويجي بيتر كريستوفر على ناصر محمد سلمان بنتيجة 6/0 و6/0، والمكسيكي خورخي باتارسي على رضا حسن بنتيجة 6/1، و6/1.

 

كما فاز الكويتي محمد العوضي على الألماني نيكولاس إيبينغ بنتيجة 2/6، 6/3 و10/2، والكويتي عبدالرحمن عبدالله على منافسه الباكستاني زيان فرحان بنتيجة 7/6 و6/2، ونجح الروسي إيغور زيلكين في عبور منافسه التركي ديمير اليسدمير بنتيجة 7/5 و6/3، كما نجح الصيني زوري زهانغ في التغلب على الكيني زيان فيراني بنتيجة 7/5 و6/3.

 

وتمكن اللاعب الأمريكي أحمد مشاهد من تخطي منافسه الهندي عاتف ساقيب بنتيجة 6/0 و6/0، واستطاع السويسري نوي بولنيكس من ازاحة منافسه الصيني بو زهين واو بالفوز عليه بنتيجة 6/2 و6/1، واستهل اللاعب الروسي اليكسي زيلكين مشواره في البطولة بالفوز على الأمريكي آج خليل بنتيجة 4/6، 6/1 و10/8.

 

واستطاع التركي كريم توفيقجي التغلب على منافسه الهندي أديتياراج إينغر واقصائه من البطولة بالتغلب عليه بنتيجة 6/4، و6/3، والكوستاريكي خوان دييجو على الهندي بريندان يوتشل بنتيجة 2/6، 6/3 و10/7، والكندي فيليب ماليس على المصري ياسين محمد حسين بنتيجة 6/1 و6/1، و الهندي محمد صديقي على الروسي أندري لابازين بنتيجة 6/1 و6/0، والسلوفيني كلاس جورنسيك على اللاتيفي بوغدان كوزولوف.

 

وضمن منافسات فئة الفتيات، أقيمت 3 مباريات في الدور التمهيدي المؤهل إلى الدور الرئيسي للبطولة، حيث فازت البولندية جوانا سترزيلكا على البحرينية هاجر زيدان بنتيجة 6/2 و6/1، والألمانية جوليا كايسر على البحرينية حنين النجار بنتيجة 6/0 و6/0، والناميبية كارا دو تويت على البحرينية مريم ياسر بنتيجة 6/0 و6/0.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا