العدد : ١٦٨٦١ - الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٦١ - الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الرياضة

تألق المصنفين الرابع والخامس والسابع في سلسلة منافسات بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس وعبورهم للدور النصف النهائي

الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤ - 19:15

تأهل المصنف الرابع في البطولة التشيكي جاكوب منسيك إلى نصف نهائي بعد فوزه على الأرجنتيني ماركو ترونجيليتي بنتيجة 6/3 وإنسحاب الأخير بداعي الإصابة وذلك ضمن منافسات بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس التي تقام على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية خلال الفترة من 11 لغاية 17 فبراير الجاري.

كما حقق المصنف السابع في البطولة دامير دزومهور من جزر البهاماس فوزه على الأسباني دانييل رينكون بنتيجة 6/4 و6/4، لينتصر الكازاخستاني ميخائيل كوكوشيكن على الأردني عبدالله شلباية بنتيجة 6/4 و 6/4، ويواصل المصنف الخامس الفرنسي ريتشارد جاسكيه سلسلة فوزه في البطولة بعد تفوقه على البريطاني بيلي هاريس في مباراة قوية وحاسمة بنتيجة 7/5 و 6/1 و6/2.

وحول ربع نهائي مسابقة الزوجي ، تمكن الثنائي البريطاني لوك جونسون والتونسي سكندر منصوري من التفوق على الثنائي الصربي ايفان وماتيج سابانوف بنتيجة 6/3 و6/2 ، كما فاز الثنائي الإيطالي ماركو بورتولوتي واليساندرو جيانسي على الثنائي التونسي عزيز دوغاز والصربي داليبور سفيرسينا بنتيجة 6/3 و6/4، كما فاز الثنائي الأمريكي فاسيل كيروف والفنلدي باتريك نيكلاس سالمينم بعد انسحاب الثنائي الأردني عبدالله شلباية والأسباني دانييل رينكون  من المباراة، وفي المباراة الأخيرة فاز الثنائي الأسباني سيرجيو مارتوس جورنس واليوناني بيتروس تيتيباس على الثنائي الياباني توشيهيدي ماتسوي وكايتو أوسوجي بنتيجة 6/4 و6/3.

هذا وسيلتقي في المباراة النصف النهائية من البطولة كل من ، الثنائي الأمريكي فاسيل كيروف والفنلدي باتريك نيكلاس سالمينم مع البريطاني لوك جونسون والتونسي سكندر منصوري في المباراة الأولى،  وفي المباراة الثانية سيتلقي الثنائي الإيطالي ماركو بورتولوتي واليساندرو جيانسي مع الثنائي الأسباني سيرجيو مارتوس جورنس واليوناني بيتروس تيتيباس.

فيما يشهد نصف نهائي البطولة مواجهتين من العيار الثقيل ، عندما يلتقي كل من المصنف الخامس الفرنسي ريتشارد جاسكيه أمام المصنف السابع دامير دزومهور من جزر البهاماس، ليتواجه المصنف الرابع في البطولة التشيكي جاكوب منسيك أمام الكازاخستاني ميخائيل كوكوشيكن.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا