العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

"الموروث" تنظم معرضا لجمال حمام الزينة

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ - 15:18

نظمت لجنة حمام الزينة المنبثقة عن اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي أولى فعاليتها بعد إشهارها بصفة رسمية.


وأقامت اللجنة معرضا لأجمل طيور الحمام (مزاين الحمام) مؤخرًا وسط مشاركة واسعة بلغت نحو 1000 حمامة بمشاركة مربين للحمام من مملكة البحرين وخارجها.


وبجانب الطاقم البحريني، شهدت الفعالية مشاركة طاقم تحكيم دولي من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والمملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الكويت الشقيقة وجمهورية ألمانيا الاتحادية.


وتهدف لجنة حمام الزينة التي تندرج تحتها 12 فصيلا من الحمام، إقامة المعارض على المستوى المحلي والخارجي والتواصل ومتابعة المربين من جميع أنحاء العالم.


وقال السيد عيسى الخاطر رئيس لجنة حمام الزينة إن المشاركة الواسعة والإقبال الجماهيري للمعرض ساهم في نجاح باكورة فعاليات اللجنة التي تهدف إلى إقامة تجمعات لمربي هذا النوع من الطيور.


وأشاد الخاطر بدعم اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي لهذه الفعالية مؤكدًا أن الانضمام تحت مظلتها يشكل علامة فارقة في مستقبل هذا النشاط التطوعي الاجتماعي، وتوج الخاطر الفائزين في المعرض وطاقم الحكام بعد انتهاء الفعالية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا