العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

السفير الإماراتي لدى المملكة: ميثاق العمل الوطني قصة نجاح ملهمة

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ - 23:00

 أكد فهد محمد سالم بن كردوس العامري، سفير الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لميثاق العمل الوطني، أن مملكة البحرين بإرادة قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم الحكيمة وشعبها وضعت الأسس الراسخة لقصة نجاح ملهمة في تاريخ تقدم الأمم، واستطاعت على مدى أكثر من عقدين من الزمان أن تسطر إنجازات مشهودة بوأتها مكانتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأعرب السفير الإماراتي، بهذه المناسبة عن خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء،  مؤكداً أن احتفال مملكة البحرين بذكرى الميثاق مناسبة تزخر بمعان سامية، تتجلى فيها الروح الوطنية العالية تتجسّد معها قيم الولاء والتضامن والمحبة الخالصة التي تربط بين أبناء شعب البحرين وقيادته الحكيمة.

 

وأضاف السفير العامري أن دولة الإمارات تحرص على مشاركة مملكة البحرين وشعبها الشقيق الاحتفاء بهذه المناسبة، في إطار ما يجمع بين بلدينا وشعبينا الشقيقين من نموذج فريد من العلاقات الأخوية التي تستند إلى روابط المحبة ووشائج القربى، وتقديراً لما حقّقته مملكة البحرين قيادة وشعبا من إنجازات ونجاحات، وما تبوّأته من مكانة مرموقة تبعث على الفخر والاعتزاز، متمنيا للمملكة وشعبها دوام التقدم والرخاء.

 

وأكد أن العلاقات الإماراتية البحرينية شهدت تطوّراً كبيراً بفضل الرؤى والتوجهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين ، في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين بما يوطد المكتسبات التنموية، ويفتح آفاقا واعدة أمام تعزيز مكانة البلدين وريادتهما على الصعيدين الإقليمي والعالمي، داعيا الله أن يحفظ قيادتي البلدين الشقيقين ويديم على شعبيهما نعم الأمن والاستقرار والازدهار.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا