العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

سفير المملكة لدى مملكة بلجيكا ولوكسمبورغ يجتمع مع الرئيس التنفيذي لبورصة لوكسمبورغ

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ - 21:45

اجتمع عبدالله فيصل الدوسري، سفير مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، مع السيدة جولي بيكر، الرئيس التنفيذي لبورصة لوكسمبورغ، وذلك في مقر بورصة لوكسمبورغ في عاصمة دوقية لوكسمبورغ الكبرى. 

وقد أشاد السفير الدوسري خلال الاجتماع بتنامي العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودوقية لوكسمبورغ، مشيرًا إلى المزايا الاقتصادية والمالية التي يتمتع بها القطاع المالي والاقتصادي في البلدين الصديقين، والتي تخلق فرص استثمارية ومالية واعدة وتأسس قاعدة للشراكات المتميزة التي من شأنها تنمية مستوى التعاون الثنائي بما يعود بالمنفعة المشتركة على البلدين.

 

من جانبها؛ أشادت  جولي بيكر بالسمعة الاقتصادية والمالية العالية لمملكة البحرين وحرصها واهتمامها الدائم بتطوير التعاون في التمويل المالي الأخضر والمستدام تماشيًا مع الرؤى الوطنية والعالمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

وتم خلال الاجتماع، بحث سبل التعاون بين بورصة البحرين وبورصة لوكسمبورغ، وفرص التعاون بين القطاع المالي والمصرفي في البلدين الصديقين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا