العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من القائد العام لقوة دفاع البحرين بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ - 21:30

 تلقى صاحب السمو الملكي ‏الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء ، برقية تهنئة من المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، رفع فيها باسمه ونيابة عن جميع منتسبي قوة دفاع البحرين إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لإقرار ميثاق العمل الوطني.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين في برقيته أن ميثاق العمل الوطني يأتي تكريساً للرؤية النيرة والحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة  لبناء مستقبل على أسس من الثوابت الوطنية والتطوير في مملكة البحرين بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء .

 

داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ررئيس مجلس الوزراء بعونه وتوفيقه ويديم على مملكة البحرين بمزيد من الرفعة والعزة والرخاء.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا