العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني: إقبال لافت للاستفادة من العروض السكنية والتمويلية عبر منصة "بيتي" العقارية

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ - 21:00

ثمنت آمنة بنت أحمد الرميحي، وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني جهود جميع الشركات العقارية والبنوك المشاركة في معرض التمويلات الإسكانية في نسخته الثالثة، وما أبدوه من تعاون كبير وحرص على توفير قاعدة كبيرة ومتنوعة من العروض التمويلية والمشاريع السكنية، بما يوفر فرص مواتية أمام المواطنين للحصول على الخدمة الإسكانية خلال فترة وجيزة.

 

وأعربت الوزيرة الرميحي عن ترحيبها بانضمام عدد من الشركات العقارية للمشاركة في المعرض ومنصة "بيتي" العقارية (baity.bh) مؤكدة أن ذلك يساهم في تنويع الخيارات والحلول السكنية أمام المواطنين، مشيدة بحجم الشراكة المتحققة بين القطاعين الحكومي والخاص لتوفير خدمات السكن الاجتماعي للمواطنين، وما حققته برامج الشراكة من نتائج إيجابية في توفير آلاف الخدمات الإسكانية للمواطنين.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قامت بها وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني لمعرض التمويلات الإسكانية المنعقد بمجمع سيتي سنتر البحرين، والذي يستمر حتى 17 فبراير الجاري، بحضور مسؤولي الوزارة وبنك الإسكان، حيث اطلعت الوزيرة على مستجدات توفير الخدمات الإسكانية للمواطنين من خلال المشاريع والعروض التمويلية المتاحة في المعرض.

 

كما اطلعت الوزيرة على مستجدات إطلاق منصة "بيتي" العقارية، والتي تشير قاعدة البيانات إلى وجود إقبال لافت على زيارة المنصة والتعرف على المشاريع والعروض التمويلية المتاحة من خلالها، وتقديم طلبات الاستفادة من تلك الخدمات السكنية.

 

ونوهت الوزيرة الرميحي بالزيادة المستمرة في عدد المشاريع التي تشهدها المنصة بشكل يومي من قبل الشركات العقارية، مما يوفر قاعدة أكبر من المشاريع والبرامج التي تناسب تمويلات "تسهيل" و"مزايا"، وبالتالي يستفيد منها المواطنين، مثمنة جهود جميع القائمين على منصة "بيتي" العقارية ومعرض التمويلات الإسكانية من القطاعين الحكومي والخاص، والتي ترمي إلى توفير التسهيلات والاستشارات التمويلية للمواطنين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا