العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس النواب: زيارة أمير دولة الكويت صفحة مضيئة لتاريخ عريق ومستقبل زاهر

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ - 21:00

أشاد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب، بنتائج الزيارة الرسمية لحضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة إلى مملكة البحرين، ولقاء سموه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم .

وأعرب رئيس النواب عن عميق الفخر والاعتزاز بالروابط التاريخية الراسخة والعلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين قيادتي دولة الكويت ومملكة البحرين وشعبيهما الشقيقين، والحرص المستمر على تعزيز الشراكة الاستراتيجية، وسبل تطويرها في كافة المجالات، وتوسيع آفاق التعاون وتحقيق التكامل الثنائي، خاصة في المجال الاقتصادي والاستثماري، والتوجيه السامي بتشكيل فرق عمل تنفيذية بين وزارتي الداخلية في البلدين بهدف تطوير العلاقات والشراكات الاستراتيجية للحفاظ على أمن واستقرار البلدين والمنطقة.

 

وأضاف أن نتائج الزيارة الكريمة تشكل صفحة مضيئة في مسيرة التعاون والتكامل البحريني الكويتي، وتأكيد لعمق العلاقات التاريخية، الثابتة والراسخة والمتوارثة، وانسجام المواقف الداعمة للقضايا الخليجية والعربية والإسلامية والدولية، والحرص المشترك على دعم جهود الأمن والاستقرار الدوليين.

 

وأكد رئيس مجلس النواب الدعم النيابي لما جاء في البيان المشترك وجلسة المباحثات الرسمية، التي تناولت العلاقات الثنائية المتميزة، وبحثت مستجدات الأحداث على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتأكيد الموقف المشترك في القضايا والملفات كافة، لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا