العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة تهنئ بالإنجاز العربي للسيدات

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ - 18:36

رفعت الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين، رئيسة البعثة البحرينية، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة تحقيق مملكة البحرين المركز الأول في بطولة الأندية العربية السابعة للسيدات التي اختتمت في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن حققت سيدات البحرين 15 ميدالية ذهبية جعلتهن في صدارة الترتيب العام للأندية المشاركة في البطولة.

كما هنأت الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، مؤكدة أن هذا الإنجاز الجديد لم يتحقق لولا الرعاية الكبيرة التي يحظى بها قطاع الرياضة والشباب من لدن القيادة الحكيمة، كما أن المرأة في المجال الرياضي تنال اهتمام خاص من قبل صاحبة السمو قرينة عاهل البلاد المعظم والتي تولي العنصر النسائي رعاية كبيرة في شتى المجالات.

كم أكدت أن هذا الإنجاز يعد نتيجة للرعاية الدائمة التي يوليها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة للحركة الرياضية واهتمام سموه الدائم بقطاعي الشباب والرياضة ورياضة المرأة لتكون شريكا أساسيا في صناعة الإنجازات على حد سواء مع الرجال.

وأشادت بكل تقدير وامتنان بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية واهتمام سموه بالمشاركة البحرينية في الدورة العربية وتسخير كافة أشكال الدعم للبعثة، وتوجيهات سموه للجنة الأولمبية البحرينية بتوفير مختلف الظروف المثالية للاعباتنا، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تحقيق ذلك الإنجاز المشرف الذي وضع رياضة المرأة البحرينية في الصدارة العربية بكل جدارة واقتدار.

واعتبرت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن هذا الإنجاز يعكس بجلاء المكانة المتقدمة التي وصلت إليها رياضة المرأة على كافة المستويات، مشيدة بتعاون ومتابعة الأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس الكوهجي والذي كان له أثر كبير في إنجاح المشاركة، معبرة عن خالص شكرها وتقديرها لكافة الاتحادات والفرق الوطنية المشاركة واللاعبات والأطقم الإدارية والفنية الذين بذلوا جهودا كبيرة وواضحة في سبيل تحقيق هذا الإنجاز ليرفعوا راية البحرين خفاقة عالية، مثنية كذلك على جهود جميع أفراد البعثة الإدارية والإعلامية والذين يعتبرون شركاء أساسيين في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي الذي عزز مكانة الرياضة البحرينية، متمنية لمملكتنا الغالية المزيد من الرفعة والتقدم في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا