العدد : ١٦٩٢٧ - السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٢٧ - السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ محرّم ١٤٤٦هـ

الرياضة

حلبة البحرين الدولية: نفاد تذاكر المنصة الرئيسية وبيون والمنعطف الأول لجائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ - 15:03

مع بقاء 16 يومًا يفصلنا عن استضافة حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لسباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2024 والذي ينطلق من 29 فبراير حتى 2 مارس، السباق الذي يمثل الاحتفال بالذكرى العشرين لسباقات الفورمولا 1 في البحرين وكجولة أولى وافتتاحية لموسم 2024.

 

أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن نفاد تذاكر المنصة الرئيسية ومنصتي بيون والمنعطف الأول، إلى جانب نفاد تذاكر نادي البادوك وقاعات الشركات.

 

ودعت حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها وحجز مقاعدهم، وذلك لنادي الأبطال، وذا دوم، إلى جانب تذاكر المنصات كمنصة الجامعة ومنصة الفوز.

 

وتأتي عملية نفاد تذاكر الثلاث منصات الرئيسية وبيون والمنعطف الأول، في الوقت الذي تزايدت فيه نسبة بيع التذاكر لسباق "20 عاماً من صنع التاريخ" في ظل الإقبال المتزايد من الجماهير للحصول على التذاكر، والتي تشير إلى حضور جماهيري كبير.

 

ودعت الحلبة الجماهير إلى شراء التذاكر والاستمتاع بجدول حافل بالفعاليات الترفيهية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفرق الاستعراضية والمتجولة في العالم، ونخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل للفنان المرشح 13 مرة لجائزة غرامي الدي جي "ديبلو" ويقام الحفل يوم السبت الموافق 2 مارس، إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

 

وأعلنت الحلبة مؤخرًا أيضًا إتاحة فرصة مميزة أمام الجمهور لحضور تجارب أرامكو الرسمية لموسم الفورمولا 1 مجاناً وذلك لحاملي تذاكر جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 الذين قاموا بشراء تذاكرهم قبل 1 فبراير، وذلك لحضور التجارب الرسمية لما قبل الموسم المقرر إقامتها على الحلبة في الفترة من 21 حتى 23 فبراير المقبل.

 

وقالت إن الجماهير ستكون على موعد مع يومين مفتوحين من التجارب الرسمية والتعرف على آخر مستجدات واستعدادات الفرق للموسم الجديد يومي الخميس والجمعة 22 و23 فبراير ، وللراغبين في حضور التجارب تكون التذاكر متوفرة بـ 5 دينار بحريني لليوام الواحد.

 

وأضافت أنه يمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1(2024) شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com، والذي يتضمن أيضًا مزيدا من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا