العدد : ١٦٧٧٥ - الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٧٧٥ - الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤٥هـ

الرياضة

نادي راشد ينظم غدا مزادا علنيا للخيل

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ - 13:37

ينظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بالتعاون مع شركة مزاد وشركة تترسلس المتحدة، مزادًا علنيا للخيل في الساعة الثانية والنصف من ظهر يومٍ غد الثلاثاء بساحة العرض بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل.

 

ويأتي تنظيم مزاد للخيل للعام الثاني على التوالي في إطار الخطوات والمبادرات التطويرية على مختلف المسارات التي تبذلها الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة والهادفة لتطوير رياضة سباق الخيل من خلال العمل على تبني مبادرات تواكب آخر مستجدات هذه الرياضة الأصيلة، بالإضافة إلى الحرص على المساهمة في توفير الظروف المثالية الداعمة للإسطبلات المختلفة وملاك الخيل والمهتمين بإتاحة المجال أمام الجميع لاقتناء خيول جديدة و تجديد نوعية الجياد المتوافرة في مختلف الإسطبلات، والسعي لتنشيط عملية انتقال الخيل وشرائها ما بين الملاك بما يساهم في التنوع وتشجيع المشاركين في السباقات.

 

وسيكون المجال مفتوحًا أمام الراغبين من الملاك والمهتمين بمجال الفروسية والخيل وكذلك الجمهور، لحضور المزاد والمشاركة في عملية شراء الخيل والاستفادة من الجياد المعروضة في المزاد من أجل تحسين جودة ومستوى الخيل لديهم، وذلك بعدما تم خلال الأيام الماضية تسجيل عدد كبير من الجياد من مختلف التصنيفات لعرضها للبيع في المزاد بعد استكمال الإجراءات المتبعة، حيث يمكن للراغبين القيام بإجراءات شراء خيول المزاد عبر الرابط التالي الخاص بالمزاد (https://linktr.ee/rehc.mazad)، كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات والاستفسارات الخاصة بالمزاد عبر البريد الإلكتروني التالي: ( info@mazad.bh ) أو هاتف رقم 17778887.

 

ويأتي تنظيم مزاد الخيل في إطار اتفاقية التعاون بين نادي راشد للفروسية وسباق الخيل وشركة مزاد المسؤولة عن تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية والإشراف عليها في مملكة البحرين، والتي تهدف إلى العمل المشترك في مختلف المسؤوليات والمهام الإدارية والتنظيمية المتعلقة بالمزادات العلنية للخيل.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا