العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

محافظ العاصمة يشيد بإنجازات برنامج (معًا)

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ - 12:04

 أشاد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة بإنجازات برنامج مكافحة العنف والإدمان (معًا) أحد مبادرات الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة (بحريننا)، ودور القائمين عليه في توعية الطلبة وأولياء الأمور من خلال أفراد مؤهلين وذوي احترافية ومهنية عالية في تنفيذ المهام المناطة بهم.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ محافظة العاصمة بحضور حسن عبدالله المدني نائب المحافظ، والعميد عمار مصطفى السيد مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع، والسيد علي أحمد أميني مدير برنامج (معًا)، وعدد من أفراد شرطة المجتمع المنفذين للبرنامج، حيث أثنى على النتائج الإيجابية التي حققها معرض (معًا) للتوعية الأمنية الذي أقيم مؤخرًا بمحافظة العاصمة، منوهًا بدور البرنامج الرائد في تعزيز الثقافة الأمنية وتحصين النشء من مختلف الظواهر السلبية وتحقيق غايات مفهوم الأمن المجتمعي الحديث.

وأشار المحافظ إلى أهمية تعزيز التعاون بين محافظة العاصمة والبرنامج في تنفيذ المشاريع والأنشطة التي تصب مخرجاتها في تحقيق الأهداف المشتركة، وتتسق مع مبادرات برنامج المدن الصحية الذي تتبناه محافظة العاصمة بالشراكة مع وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

وفي الختام سلّم محافظ العاصمة شهادات الشكر والتقدير لمجموعة من القائمين على البرنامج المتميزين في أداء الواجبات والمسؤوليات المكلفين بها وفق أعلى معايير التميز الوظيفي، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح في المشاريع والبرامج المستقبلية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا