العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة الصحة تستقبل رئيس جمعية المستشفيات الخاصة

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ - 10:58

 أكدت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، أهمية مواصلة تعزيز القطاع الصحي في مملكة البحرين والدفع بمستويات الخدمات المقدمة فيه، وذلك من خلال تبني المبادرات والمشروعات الهادفة إلى جانب توسيع أطر التعاون مع المستشفيات الخاصة ودعمها لتقديم خدمات طبية وصحية عالية الكفاءة والجودة.
 
جاء ذلك خلال استقبال وزيرة الصحة، الدكتور عبدالوهاب محمد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة وعدد من أعضاء الجمعية، حيث تم بحث ومناقشة سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك.
 
ونوهت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن بدور الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني المعنية بالقطاع الصحي، مشيرة إلى دعم وزارة الصحة لكل ما يسهم في تطوير وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع، معربة عن تمنياتها للجمعية ولكافة القائمين عليها كل التوفيق والنجاح.
 
من جانبه، أكد الدكتور عبدالوهاب محمد على الدور البارز الذي تضطلع به وزارة الصحة وسعيها الدؤوب لتطوير الخدمات الصحية في مملكة البحرين، معربًا عن جزيل الشكر والتقدير لوزيرة الصحة على دعمها لجهود المستشفيات الخاصة في المملكة، ولافتًا إلى حرص الجمعية على تعزيز التعاون المشترك بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا