العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

مشاركة إيجابية للتايكواندو البحرينية في بطولتي كأس العرب والفجيرة الدولية

الجمعة ٠٩ فبراير ٢٠٢٤ - 19:15

حققت التايكواندو البحرينية مشاركة إيجابية في منافسات النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب المصنفة "G1" ومنافسات النسخة الحادية عشرة لبطولة الفجيرة الدولية المصفنة "G2"، واللتين أقيمتا تحت رعاية الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بتنظيم من  اتحاد الامارات للتايكواندو ونادي الفجيرة للفنون القتالية على مجمع زايد الرياضي.

 

وقد شاركت 7 مراكز ومدارس بحرينية في بطولة كأس العرب الرابعة للتايكواندو، وهي: مركز الدوي الدولي للرياضة والفنون القتالية، مركز آيسس للتايكواندو، مدرسة المحترف للتايكواندو، مركز الإمبراطور للتايكواندو، مدرسة البحرين للتايكواندو، مركز تشامبيون للتايكواندو ومركز جناحي للتايكواندو، والتي شهدت مشاركة 1331 لاعب ولاعبة يمثلون 20 دولة عربية.

 

وقد أسفرت نتائج الفرق البحرينية، عن تحقيق فريق مدرسة المحترف 4 ميداليات ملونة، حيث أحرزت اللاعبة فاطمة كلعوض الميدالية الفضية في فئة السيدات وزن 49 كيلوجرام، وأحرزت اللاعبة عائشة خالد الميدالية الفضية في فئة الشباب وزن 67 كيلوجرام. فيما حصلت اللاعبة ملاك الصائغ على الميدالية البرونزية في فئة الشباب وزن 59 كيلوجرام وحصلت اللاعبة شيخة اليعقوب على الميدالية البرونزية في فئة الناشئين.

 

وحقق فريق مدرسة البحرين للتايكواندو على ميدالية فضية، بعد أن حقق اللاعب علي حسن العرادي المركز الثاني في فئة الناشئين.

 

وحقق فريق مركز الإمبراطور للتايكواندو 3 ميداليات، بعد أن أحرزت اللاعبة سارة محمود الميدالية البرونزية في فئة السيدات وزن 67 كيلوجرام، فيما أحرزت اللاعبة أبرار الكوهجي على الميدالية البرونزية في فئة الشباب وزن تحت 55 كيلوجرام، بينما أحرزت اللاعبة حصة بن ثاني على الميدالية البرونزية في فئة الشباب وزن تحت 46 كيلوجرام.

 

وقد حصل الحكم الدولي علي محسن العرادي على جائزة أفضل حكم في بطولة كأس العرب الرابعة، وذلك بعد أداءه الكبير في قيادة النزالات بكل اقتدار.

 

في حين شاركت 6 مراكز ومدارس في بطولة الفجيرة الدولية 11، وهي: مركز آيسس للتايكواندو، مدرسة المحترف للتايكواندو، مركز الإمبراطور للتايكواندو، مدرسة البحرين للتايكواندو ومركز تشامبيون للتايكواندو، والتي شهدت مشاركة 2033 لاعب ولاعبة يمثلون 65 دولة.

 

وكانت حصيلة الفرق البحرينية في هذه البطولة 3 ميداليات، حيث حقق لاعب فريق مدرسة البحرين للتايكواندو علي حسن العرادي الميدالية البرونزية في فئة الناشئين، في حين حصلت فريق مدرسة المحترف للتايكواندو على ميداليتين، الأولى فضية وحققها اللاعب عبدالرحمن اليعقوب في فئة الأشبال، والثانية برونزية وحققها اللاعب علي حسين في الفئة ذاتها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا