العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٣ - السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وزير شؤون الكهرباء والماء يبحث تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

الخميس ٠٨ فبراير ٢٠٢٤ - 14:57

 أكد ياسر بن إبراهيم حميدان، وزير شؤون الكهرباء والماء، اهتمام وحرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون المشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، حيث تمثل مشاريع وبرامج التنمية المستدامة إحدى أهم ركائز التنمية الشاملة.
جاء ذلك لدى استقبال الوزير حميدان لفراس غرايبة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإنابة، حيث أشار الوزير إلى أن وزارة شؤون الكهرباء مستمرة في تنفيذ المشاريع والمبادرات التي تسهم في تحقيق أهداف الخطة الوطنية للطاقة المتجددة والخطة الوطنية لكفاءة الطاقة، وتحقيق هدف الوصول للحياد الكربوني بحلول العام 2060، وذلك في إطار الالتزامات الوطنية لمملكة البحرين.
من جانبه؛ نوه الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإنابة بالدور الذي تقوم به وزارة شؤون الكهرباء والماء في دعم مساعي تحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث يمثل قطاع الطاقة مصدراً رئيسياً في بناء المجتمعات، لافتًا إلى التزام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون التام لتحقيق الأهداف المرجوة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا