العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

منتخب ذوي العزيمة لألعاب القوى ورفعات القوة يحصدون 25 ميدالية ملونة في الشارقة

الاثنين ٠٥ فبراير ٢٠٢٤ - 10:08

 تمكن لاعبو منتخب ذوي العزيمة لألعاب القوى من تحقيق نتائج مميزة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الرابعة - الشارقة 2024. وحصد الفريق البحريني اثنتي عشرة ميدالية ملونة، بما في ذلك 7 ميداليات ذهبية و5 ميدالية فضية و10 ميداليات برونزية، حيث تمكن اللاعبون رفعات القوة من تحقيق نتائج متميزة والحصول على ثلاث ميداليات ملونة، بما في تلك ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية.
 
تألقت البطلة روبا العمري وحققت 3 ميداليات ذهبية لمنتخب ألعاب القوى البارالمبي في مسابقة دفع الجلة في فئة (F55) ومسابقة رمي الرمح فئة (F55) ومسابقة رمي القرص فئة (F55)، وكما حصلت اللاعبة أمل علي 3 ميداليات ذهبية في مسابقة دفع الجلة في فئة (T54) ومسابقة رمي الرمح (T54) ومسابقة رمي القرص(T54) وفاز اللاعب محمد الشوك بالميدالية الذهبية في مسابقة الجري (100 متر) في فئة (T51).
 
وتوالت إنجازات الفريق المشارك بحصول اللاعب إبراهيم المؤذن على الميدالية الفضية في مسابقة الجري (100 متر) في فئة (T33) و حقق اللاعب نصار الوقزة الميدالية الفضية في مسابقة الجري (100 متر) لفئة (T33) وفازت اللاعبة مريم صابر بميداليتين فضية في مسابقة رمي الرمح ومسابقة رمي الجلة فئة (F46).
 
وفيما يتعلق بالميداليات البرونزية، فاز اللاعب حمد التميمي بميداليتين برونزيتين في مسابقة الجري (1500متر) و (5000متر) في فئة (T20) وتمكن اللاعب أحمد نوح من الحصول على ميداليتين برونزيتين في مسابقة الجري على الكراسي المتحركة (400 متر) و (100 متر) في فئة (T53) وحصل اللاعب حسين محمد على ميداليتين برونزيتين في مسابقة الجري (100 متر) و (220 متر) في فئة (T11) وفاز اللاعب محمد جاسم عباس بالميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة في فئة (T55) وحقق اللاعب إلياس الياسي المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية في مسابقة الجري (100 متر) في فئة (T47) وفازت اللاعبة مريم صابر بالميدالية البرونزية في مسابقة رمي القرص في فئة (F46). وفاز اللاعب سيد حسن بالميدالية البرونزية في مسابقة رمي الرمح في فئة (F46)، وفاز اللاعب نصار الوقزة بالميدالية البرونزية في مسابقة الجري (200متر) لفئة (T33). وتمكن اللاعب علي فاضل من تحقيق أداء استثنائي، حيث حصد المركز الأول في فئة رفع الأثقال (دمج) على مستوى الناشئين، كما تمكن من الحصول على المركز الثاني في نفس الفئة، مؤكدًا تميزه وقوته في هذه الرياضة.
 
من جهة أخرى، حققت اللاعبة أمل علي نتائج ممتازة، حيث حصدت المركز الثالث في فئة رفع الأثقال (دمج)، وقدمت أداءً مميزًا وأثبتت قدرتها على التنافس على أعلى المستويات.
 
ويعد هذا الإنجاز إنجازًا مشرفًا للفريق البحريني ويظهر المهارات والإرادة القوية للاعبين، وتمثل هذه النتائج تقدمًا كبيرًا لرياضة ذوي العزيمة في مملكة البحرين وتؤكد التزام اللجنة البحرينية البارالمبية بوضع الإستراتيجيات والخطط المستقبلية لتحقيق النجاح والتفوق في المنافسات الرياضية الدولية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا