العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

علي الماس يتوج بلقب بطولة ملك الصولجانات السابعة للبولينغ

الأحد ٠٤ فبراير ٢٠٢٤ - 14:22

توج لاعب المنتخب الوطني علي الماس بطلاً لبطولة ملك الصولجانات السابعة للبولينغ ، بعد فوزه في المباراة الختامية على اللاعب السعودي أحمد أبو الريش، بعد أن نجح في تحقيق مجموع 455 صولجانه في المباراة النهائية، ليتوج بلقب البطولة، وأحتل ابو الريش المركز الثاني، فيما جاء في المركز الثالث اللاعب المصري عبدالله عبدالسلام بعد فوزه على اللاعب السعودي سلطان المصري في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بتسجيله 237.

 

وتصدر علي الماس مجموعته في الأدوار النهائية على حساب أحمد أبو الريش وعلي الراشدي ومحمد بن سلطان، فيما تصدر اللاعب عبدالله عبدالسلام المجموعة الثانية متقدماً على سلطان المصري وعبدالرحمن الخليوي وعادل باقري.

 

أما على صعيد منافسات السيدات فقد حققت اللاعبة نوره سلطان المركز الأول وتوجت بلقب بطولة السيدات، فيما جاءت اللاعبة مريم الشيخ في المركز الثاني، واحتلت ليلى الجناحي المركز الثالث، فيما حصدت اللاعبة إيمان تاغلو المركز الرابع.

 

وفي ختام البطولة قامت منظمة البطولة مريم مدارا بتكريم الرعاة الداعمين للبطولة في نسختها السابعة، تقديراً للدور الكبير الذي لعبته الشركات الراعية في نجاح البطولة، وقدمت شكرها إلى جميع الشركات الراعية وإلى الاتحاد البحريني للبولينغ على دعمه ومساندته للبطولة على مدار السنوات الماضية.

 

وشهد الحفل الختامي حضور كل من الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، و الشيخ علي بن محمد آل خليفة، و رئيس الاتحاد البحريني للبولينج غازي بن عبدالله ناس، حيث تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الرجال والسيدات، بالإضافة إلى مسابقة المخضرمين، وسط أجواء رائعة شهدها الحفل الختامي الذي حضره مجموعة كبيرة من الجماهير العاشقة للعبة البولينغ.

 

وحظيت نسخة هذا العام بمشاركة واسعة من جانب اللاعبين واللاعبات من مختلف دول العالم، حيث شهدت مشاركة عدد كبير من لاعبي  المملكة العربية السعودية و الكويت و مصر و قطر، والإمارات، وإيرلندا والفلبين وأمريكا.

 

وأعرب اللاعب البطل علي الماس عن سعادته بتحقيق لقب البطولة، وقال "سعيد بالحصول على لقب النسخة السابعة من بطولة ملك الصولجانات، حيث شهدت البطولة منافسة كبيرة من اللاعبين، وكانت المنافسة صعبة في ظل المستويات القوية للمشاركين، الأمر الذي أضاف أجواء من الحماس والإثارة خصوصاً في الأدوار النهائية وصولاً للمباراة النهائية للبطولة".

 

وتابع "هذه البطولة تعد واحدة من أفضل البطولات التي تشهد مشاركة واسعة ومنافسة كبيرة من جانب اللاعبين من مختلف دول العالم، وتحقيق لقبها ليس بالأمر السهل، بل يحتاج إلى هدوء وتركيز كبير، وهو ما تمتعت به في الأدوار النهائية ونجحت في التغلب على الصعوبات وتحقيق اللقب".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا