العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

منتخبنا لكرة السلة يبدأ الإعداد لتصفيات آسيا

السبت ٠٣ فبراير ٢٠٢٤ - 16:43

حث محمد العجمي مستشار سمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة، لاعبي منتخب البحرين الوطني على الظهور المشرف في منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2025 والتي ستستضيفها مدينة جدة بالمملكة العربية السُّعُودية.

جاء ذلك خلال زيارة محمد العجمي تدريب منتخبنا الوطني واجتماعه مع اللاعبين في بداية مرحلة الإعداد لانطلاق التصفيات، حيث التقى باللاعبين وشجعهم وحفزهم على الانضباط والجدية في هذه المرحلة من أجل مواصلة الظهور بالصورة المميزة التي تُعرف بها كرة السلة البحرينية.

وأوضح العجمي للاعبين أن منتخب البحرين الوطني حصل على سمعة مميزة في الآونة الأخيرة بين عمالقة القارة الآسيوية، مؤكداً بأن هذه السمعة يجب أن تتواصل من خلال تقديم أفضل أداء في التصفيات المقبلة.

ويتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة السادسة للتصفيات مع منتخبات لبنان والإمارات وسوريا، وسيبدأ الأحمر المشوار يوم 23 فبراير الحالي في البحرين أمام الإمارات، ثم سيلاقي لبنان يوم 26 من نفس الشهر في بيروت.

وسيتضمن برنامج إعداد المنتخب حالياً خوض بطولة دولية ودية في قطر انطلاقًا من الخامس عشر من هذا الشهر، وسيلعب في الدور التمهيدي مع مصر والأردن، ويقود منتخبنا الوطني المدرب الإسباني ريكارد كاساس ويساعده راسم المرزوقي ويتكون الجهاز الإداري من نوح نجف مديرًا للمنتخب، المحلل الفني محمد حاجي، الإداري موسى علي، اختصاصي العلاج الطبيعي ساشا والطبيب شاكر العشيري.

وتضم القائمة 17 لاعباً هم: علي حسين راشد، وعلي جابر الحداد، ومحمد أمير حموده، وميثم جميل المؤذن، وصباح حسين عزام، وعلي عقيل ميلاد، وعلي حسن شكرالله، ومحمد ناصر جمعة، والواثق علي الحسن، وعبدالقادر صالح ثاني، وعباس جميل البصري، ومرتضى سلمان إسماعيل، ومحمد يعقوب بوعلاي، ونعمان أحمد خان، وباسل عادل جعفر، ومصطفى حسين راشد وديفون وين شيزم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا