العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الملكية للأعمال الإنسانية تدشن مبادرة "إسعاد" لتأثيث المنازل

الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠٢٤ - 15:12

دشّنت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مُبادرة "إسعاد" لتأثيث المنازل، حيث قام الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة، بزيارة أحد المنازل المُستفيدة من هذه المُبادرة لإحدى الأسر المكفولة لدى المؤسسة، وذلك للاطلاع على مراحل الإنجاز، وتأثيث المنزل بحضور صاحبة المنزل.
 
وبهذه المناسبة، أكد الدكتور مصطفى السيد أن هذه المُبادرة تأتي ضمن اهتمام المؤسسة بتنويع خدماتها للمستفيدين من خدماتها من الأرامل والأيتام والأسر المحتاجة، وهو مشروع رائد جديد تم تدشينه من أجل تكامل وتضافر الجهود الرسمية في دعم تأثيث منازل الأسر البحرينية غير القادرة على تأثيث منازلها الجديدة بما يساهم في استقرار الأسر، حيث تحرص المؤسسة بصورة مستمرة على تقييم خدماتها وتنفيذ مشروعات جديدة تصب في مصلحة المستفيدين وفقًا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.
 
وبيّن السيد بأن هذه المبادرة يتم تنفيذها لعدد من المنازل وفق الشروط والمعايير المعتمدة في المؤسسة ودراسة احتياجات الأسر بناءً على الزيارات الميدانية التي يقوم بها فريق الاختصاصيات الاجتماعيات بالمؤسسة، حيث استفاد من المشروع في مرحلته الأولى (11 منزلًا)، ويتم تنفيذه من خلال مراعاة الذوق العام للأسر في اختيار الأثاث المناسب.
 
وتقدم السيد بخالص الشكر والتقدير لجميع المساهمين في دعم هذه المبادرة المجتمعية الجميلة التي يتم تمويلها من خلال الشراكات المجتمعية بهدف تعزز مبادئ المسؤولية الاجتماعية، داعيًا المؤسسات الراغبة في دعم المشروع والانضمام إلى الشراكة في تنفيذه، للمساهمة الفاعلة من أجل توسيع عدد المنازل المستفيدة منه.
 
من جانبها عبّرت صاحبة المنزل عن سعادتها الغامرة بتأثيث المنزل الذي حصلت عليه مؤخرًا من الإسكان، وعبّرت عن شكرها العميق لصاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية التي تحرص عادة على الوقوف جنباً إلى جنب مع الأسر المكفولة لتلبية مختلف احتياجاتها المعيشية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا