العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٨ - الأحد ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مملكة البحرين تشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية لمركز استهداف تمويل الإرهاب (TFTC)

الأحد ٢١ يناير ٢٠٢٤ - 17:48

 شارك وفد مملكة البحرين برئاسة السفير نانسي عبدالله جمال، رئيس قطاع الشؤون الاستراتيجية بوزارة الخارجية، في اجتماع اللجنة التنفيذية لمركز استهداف تمويل الإرهاب (TFTC)، بصفتها العضو الممثل لمملكة البحرين، والتي عُقدت اليوم في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة وفد مكون من ممثلي وزارة الخارجية ووزارة الداخلية.

وفي مداخلتها خلال الاجتماع، أكدت السفير نانسي عبدالله جمال على ما حققته مملكة البحرين في عام 2023م من جهود مضاعفة عبر مشاركتها الفاعلة في ملفات مكافحة تمويل الإرهاب الدولي، وخاصة في تبني المواضيع ذات الاهتمام الوطني والإقليمي حيثما تستجد في أقطار العالم، مؤكدة سعادتها على أن مواقف مملكة البحرين في هذا الملف تأتي انعكاسًا لمواكبة التطورات الراهنة، والتركيز على التهديدات الإرهابية التي تطال مختلف المناطق الجغرافية بهدف تكثيف الجهود المبذولة مع الأشقاء والشركاء الاستراتيجيين لحماية النظام المالي في المنطقة بهدف استتباب الأمن والسلم الدولي.

واختتمت كلمتها بالتأكيد على التزام مملكة البحرين عبر عضويتها في مركز استهداف تمويل الإرهاب بتفعيل  أطر العمل متعدد الأطراف مع الشركاء والحلفاء الإقليميين والدوليين لمجابهة تحديات تمويل الإرهاب انطلاقًا من إيمانها الراسخ بأنه لا تنمية حقيقية دون أمن مستدام.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا