العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨١ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

البحرين الإسلامي (BisB) يطرح النسخة الجديدة من "تجوري الإسلامي" مع استحداث فئات جديدة ل 2,024 فائز

الأحد ٢١ يناير ٢٠٢٤ - 16:54

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن طرح النسخة الجديدة من حساب تجوري الإسلامي لعام 2024 في حلته الجديدة والتي ستشهد إضافة فئات جديدة، وزيادة عدد الجوائز من 604 إلى 2,024 جائزة لتشمل 4 جوائز كبرى ربع سنوية، بالإضافة إلى إقامة سحوبات خاصة إضافية خلال عيديّ الفطر والأضحى.
فبالإضافة إلى الجوائز الاعتيادية الشهرية التي يصل عددها إلى 612 جائزة، سيقدم حساب تجوري الإسلامي في حلته الجديدة أربعة سحوبات ربع سنوية ستقام على مدار العام لتكون على النحو التالي: سحب الربع الأول مع جائزة قدرها 100,000 دولار أمريكي، وسحب الربع الثاني مع جائزة قدرها 200,000 دولار أمريكي والربع الثالث مع جائزة قدرها 300,000 دولار أمريكي. وفي سحب نهاية العام، سيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ بجائزة 1,000,000 دولار أمريكي.
وبهذه المناسبة، صرّحت فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلةً: "يسرنا طرح النسخة الجديدة من حساب تجوري الإسلامي، والتي تأتي ضمن إطار سعينا الدائم لتوفير خدمات ومنتجات مصرفية تلبي طموحات وتطلعات زبائننا، حيث تم استحداث فئات جديدة صممت خصيصًا لتشمل شرائح المجتمع المختلفة كالنساء والشباب وغيرهم بالإضافة الى زيادة عدد الفائزين ليصل الى 2024 فائز على مدار العام. "
وتشمل الفئات المستحدثة في حساب تجوري لعام 2024 ما يلي: فئة "تجوري لها" وهي فئة مخصصة حصريًا للنساء، حيث ستحظى 4 سيدات بفرصة الفوز بمجوهرات من الألماس شهريًا، ليصل إجمالي عدد الفائزات تحت هذه الفئة إلى 48 فائزة خلال العام. أما عن الفئة الثانية فهي فئة "تجوري الشباب" وهي فئة مخصصة للشباب لمن تقل أعمارهم عن 25 عامًا، حيث سيفوز 10 من الشباب بجوائز نقدية شهرية تبلغ قيمة كل جائزة 500 دولار أمريكي، ليصل عدد إجمالي الشباب الفائزين تحت هذه الفئة إلى 120 شاباً خلال العام. وبالنسبة لفئة "تجوري أول مرة" فهي فئة مخصصة للزبائن الذين مضى على اشتراكهم في الحساب أكثر من سنة ولكن لم يحالفهم الحظ بالفوز مسبقاً، حيث سيحظى 100 فائز في كل شهر بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 500 دولار أمريكي، ليصل عدد إجمالي الفائزين تحت هذه الفئة إلى 1200 فائزاً.
وعلى مدار العام، سيدشن البنك منصات حساب تجوري الإسلامي الترويجية التفاعلية في مواقع عامة ومختلفة، والتي ستتيح بدورها الفرصة لزبائن البنك والجمهور العام من الاستثمار في الحساب مع الحصول على فرص الفوز بجوائز فورية عبر الادخار والمشاركة في ألعاب تفاعلية.
هذا، وسيحظى الزبائن بفرصة التأهل للدخول في السحوبات التي يجريها البنك على مدار العام، وذلك مقابل كل 50 دينار بحريني يتم استثمارها في حساب تجوري الإسلامي من خلال الفروع أو تطبيق الإسلامي الرقمي أو بنفت بي أو أجهزة الإيداع. ويتم إجراء السحوبات تحت إشراف ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والمدققين الداخليين والخارجيين للبنك، والإعلان عن أسماء الزبائن الفائزين في مختلف حسابات البنك الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
ويوفر بنك البحرين الإسلامي الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي" للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة والتي تتناسب متطلبات الزبائن، مما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة من خلال جميع منصات البنك.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا