العدد : ١٦٨٩٧ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٩٧ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

الرياضة

الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة يستعد لتنظيم بطولة خالد بن حمد لسباق القدرة

الثلاثاء ٠٢ يناير ٢٠٢٤ - 13:45

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، يستعد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لتنظيم بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لسباق القدرة في قرية البحرين الدولية للقدرة من الخميس حتى السبت.
 
وستشهد البطولة سلسلة من السباقات المحلية والدولية، وسباقات تأهيلية محلية، إضافة إلى سباق الأنجال لمسافة 60 كم والذي يقام على مرحلتين (30 كم لكل مرحلة).
 
ووصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة للمراحل الأخيرة من التحضيرات، حيث حرص الاتحاد على تشكيل اللجان في وقت مبكر من أجل تحقيق كامل النجاح للبطولة التي شهدت تطورا ونموا بارزا في الفترة الماضية انعكس على المشاركات الخارجية بتحقيق العديد من الانجازات المشرفة.
 
وأعرب الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد  على دعم سموه المتواصل لسباقات القدرة في البحرين، والذي يجسد الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه في مواصلة ارتقاء رياضة القدرة ووصولها إلى أعلى المستويات.
 
ورحب الاتحاد بكافة الفرسان والاسطبلات المشاركين في البطولة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ، ومؤكدا  أن كافة اللجان ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق نجاح جديد يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققها الاتحاد في تنظيم البطولة.
 
وسيكون برنامج البطولة حافلا وسط تنظيم عدة سباقات، حيث سيكون البرنامج على النحو الآتي:


الخميس 4 يناير 2024: الفحص البيطري للجياد المشاركة في السباقات المحلية لمسافة 40 كم و80 كم و100 كم وسباق الأنجال لمسافة 60 كم، والسباقات الدولية لمسافة 100 كم و120 كم، إضافة إلى الاجتماع التنويري.


الجمعة 5 يناير 2024: انطلاق السباقات الدولية التأهيلية لمسافة 120 كم و100 كم، والسباق المحلي لمسافة 100 كم، والسباقات المحلية التأهيلية لمسافة 40 كم و80 كم، وانطلاق سباق الأنجال المحلي لمسافة 60 كم، كما ستشهد القرية إقامة الفحص البيطري للجياد المشاركة في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للإسطبلات الخاصة لمسافة 120 كم.


السبت 6 يناير 2024: انطلاق سباق بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للإسطبلات الخاصة لمسافة 120 كم، وتتويج الفائزين في السباق، وفحص تقييم جائزة أفضل حالة جواد لسباق 120 كم للإسطبلات الخاصة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا