العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير التربية والتعليم: مملكة البحرين تستذكر في احتفالاتها الوطنية إنجازاتها المشرّفة التي سطرتها بدعم جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 21:20

نظمت وزارة التربية والتعليم احتفالا بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم  لمقاليد الحكم.
ونظمت الوزارة فعاليات متعددة في مقر الوزارة وبمختلف المدارس، الحكومية بمشاركة من المدارس الخاصة.
ورفع الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع منتسبي الوزارة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مهنئاً شعب البحرين الوفي، بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية.
وأكد الوزير أن مملكة البحرين تستذكر في احتفالاتها الوطنية إنجازاتها المشرفة التي سطرتها بدعم قيادتها، عبر استراتيجيات استشرافية تهدف إلى ضمان مستقبل زاخر بالتقدم والنماء، حتى أصبحت المملكة علامة فارقة في شتى الميادين، مشيراً إلى أن احتفالات المملكة تعكس النسيج المترابط الذي تتسم به، والذي يعد الدعامة الراسخة لمسيرتها التنموية الشاملة، مشيداً بالدعم الكبير الذي تحظى به المسيرة التعليمية من الحكومة، والتي ساهمت برؤيتها الثاقبة في تحقيق قفزات نوعية وضعت المملكة في مصاف الدول المتطورة تعليمياً.
وأشار الوزير إلى أن الوزارة تضع ضمن أهم أولوياتها غرس وترسيخ قيم المواطنة والولاء والانتماء لدى جميع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية، الذين يمثلون شريحة كبيرة من أبناء هذا الوطن الغالي، عبر إدراج هذه القيم في المناهج الدراسية، وتنظيم الأنشطة والفعاليات التي تؤكد عليها.
وقد تضمن احتفال الوزارة مجموعة من الفقرات الوطنية والمسابقات والأركان للقطاعات المختلفة، بحضور مسؤولي الوزارة، ومشاركة عدد كبير من طلاب وطالبات المدارس الحكومية والخاصة ومنتسبيها والموظفين من قطاعات الوزارة المختلفة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا