العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

في برقية تهنئة بعث بها لوزير الداخلية.. الشيخ خالد بن عبدالله يشيد بدور شرطة البحرين في حفظ أمن الوطن واستقراره

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 20:25

بعث الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الفريق أول  الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، بمناسبة يوم شرطة البحرين والذي يوافق الرابع عشر من ديسمبر من كل عام.

وعبر نائب رئيس مجلس الوزراء في برقيته عن عميق شكره لما تضطلع به شرطة  البحرين وكافة منتسبيها من أدوار مهمة  في حفظ أمن الوطن واستقراره، ولما تقدمه من إسهامات مجتمعية تصب في صالح تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد الشيخ خالد بن عبدالله بالمستوى الراقي والمتقدم الذي يظهر عليه دائما منتسبو شرطة البحرين في التعامل مع التحديات بما يجسد الدور الاحترافي  لمعالي وزير الداخلية في إعداد رجال الامن البواسل وتأهيلهم علميا وميدانيا، مستذكرين في الوقت نفسه بكل عرفان تضحيات شهداء الواجب والذين ضحوا بحياتهم دفاعا عن الحق والوطن.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا