العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

معهد الإدارة العامة يحتفل بالأعياد الوطنية لمملكة البحرين

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 19:27

أكّدت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة المدير العام لمعهد الإدارة العامة، أن مملكة البحرين وبفضل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، تمكنت من تحقيق نهضة وطنية شاملة في كافة المجالات، بات صيتها واضحًا في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.
جاء ذلك خلال احتفال أقامه معهد الإدارة العامة، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم لمقاليد الحكم.
وبهذه المناسبة، رفعت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظّم، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، معربةً سعادتها عن فخرها واعتزازها بما حقّقته مملكة البحرين من منجزات وتقدّم وازدهار في شتّى المجالات وعلى مختلف الأصعدة.
وأشارت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة، إلى أن المعهد استطاع اليوم أن يواصل الارتقاء بمسيرة البحرين التنموية في مجالات العمل الإداري، وذلك من خلال الأهداف الاستراتيجية التي يقوم بها والمتمثلة في المساهمة في تطوير الخدمات المطوَّرة التي تواكب التطلعات التنموية، والارتقاء بالإدارة والقيادة المثلى للموارد الممّكنة لتوفير الخدمات، وتعزيز السياسات المطوِّرة والداعمة لعمليات التنمية المستدامة، ونشر ثقافة التغيير المستمر والإبداع من أجل التطوير

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا