العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير التربية والتعليم يشيد بعطاءات الشرطة البحرينية وجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 18:49

أعرب الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم عن بالغ شكره وامتنانه للفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة لكل ما يبذلونه من جهد وعطاء وتضحية من أجل حفظ أمن المملكة واستقرارها، وذلك بمناسبة يوم الشرطة البحرينية.
وأثنى على المستوى المتميز الذي وصلت إليه شرطة البحرين من الكفاءة والجاهزية والاحترافية في ظل ما تحظى به من دعم من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وبمتابعة من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مما مكنّها من أداء دورها الجليل في خدمة الوطن والمواطنين، ومهّد لها لتكون علامة مضيئة من علامات تاريخ البحرين المعاصر.
وأكد وزير التربية والتعليم أنّ الاحتفال بيوم الشرطة البحرينية يعدّ فرصة لاستذكار عطاءات منتسبي الشرطة منذ تأسيسها إلى اليوم، مشيراً إلى أنّ مناهج وزارة التربية والتعليم وأنشطتها تعزز لدى الطلبة احترام عطاءات الشرطة من الرجال والنساء وتقدير إسهاماتهم في تحقيق الأمن والأمان في المملكة والاعتزاز بشجاعتهم وتضحياتهم، مثنياً على التعاون القائم بين وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم والذي أثمر عن الكثير من البرامج والفعاليات والأنشطة الطلابية في مجال التوعية الأمنية والمجتمعية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا