العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

هيئة التشريع والرأي القانوني تقيم احتفالاً بمناسبة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 18:17

أقامت هيئة التشريع والرأي القانوني احتفاليتها بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم لمقاليد الحكم، ومايصاحبها من مناسبات وطنية.

وقد رفع رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني المستشار نواف عبد الله حمزة، أصدق آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين الوفي، داعياً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على حضرة صاحب جلالة الملك المعظم، وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، وعلى شعب البحرين بمزيد من العزة والرفعة والتقدم والازدهار.

وقال المستشار حمزة في ذكرى الأعياد الوطنية، يتوجب علينا جميعاً أن نقف إجلالاً وإكباراً أمام هذه المنجزات الوطنية العظيمة، والتألق المستمر في عملية البناء، وحصد المكتسبات والإنجازات في ظل مسيرة التنمية المستدامة،  والتي جاءت بفضل الجهد الوطني المشترك،  متمثلاً في حكمة وقيادة ملك البلاد المعظم، ومتابعة حثيثة لحكومة رشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وولاءٍ مطلق، والتفافٍ صادقٍ لشعبٍ وفيٍّ حول قيادته، حتى باتت المملكة تعيش أزهى أيامها، وهو ما عزز من مكانة مملكة البحرين وجعلها في مصافّ الدول المتقدمة على جميع الأصعدة، وهي نتيجة حتمية للرؤية الحكيمة وللنهج التنموي للعهد الزاهر لملك البلاد المعظم.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا